القائمة الرئيسية

الصفحات

كوشان بلدي التي تحاكي أصل الحكاية بالحجة

 



كوشان بلدي  التي تحاكي أصل الحكاية بالحجة والدليل وهو كوشان الطابو للبيت والأرض في قرانا ومدننا المحتلة بالنكبة فإن مشروع كوشان بلدي والتي وترعاها دائرة شؤون اللاجئين  بمنظمة التحرير الفلسطينية   يؤكد على أن هناك شواهد قديمة أصلية كثيرة تدعم موقفنا وتوجهاتنا المعنوية والقضائية ومن هذه المقتنيات العملة الفلسطينية والطوابع وبناءاً عليه قمنا اليوم بزيارة مباركة للأخوة رابطة الفائزين بهذا الحقل وكان بالاستقبال الأستاذ إياد عاطف الخالدي مسؤولها والأستاذ رفيق صلاح والأستاذ شادي شاهين. 

ومن كوشان بلدي شارك كلا من: منسق المبادرة أكرم جودة  . والمستشار عادل أبو جلالة . والفنان جهاد الشرافي . والحاج ذياب زقوت والحاج بشير الحلو . وقد تم تناول سبل التفكير بين الطرفين لتطوير هذا العمل في معرض  ونقل الأستاذ أكرم جودة تهاني دائرة شؤون اللاجئين لهم

 

تعريف بالرابطة

رابطة هواة العملات والطوابع - فلسطين هواة العملات والطوابع_فلسطين تم انشاء الرابطة في عام 2015 ومن أهدافها الحفاظ على الهوية الفلسيطنية من خلال الحفاظ على جزء مهم من التراث الفلسطيني والموروث الثقافي والذي يتمحور من خلال هواية جمع الطوابع والعملات التي استخدمت في فلسطين بعد الإحتلال البريطاني لها والمراحل التي مرت عليها حتى قدوم السلطة الفلسطينية في العام 1994 ■ومن نشاطات الرابطة المشاركة في المعارض التي تقام في المؤسسات والجامعات والمدارس لتعريف الجيل الناشئ  بتراثهم التاريخي وحقهم في الأرض من خلال العملات والطوابع والوثائق.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات